منتديات المبدع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عنواننا التميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلونا نساعد بعض

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ziz0o0
مبدع جديد
مبدع جديد

ذكر عدد الرسائل : 19
البلد : جده

خلونا نساعد بعض Empty
مُساهمةموضوع: خلونا نساعد بعض   خلونا نساعد بعض Icon_minitimeالخميس يناير 10, 2008 3:44 am

خلوووووونا نساعد بعض

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
وكل عام وانتو بخير وانشالله تكون سنة خيرعلينا وعلى الامه الاسلاميه
بمن ان داخلين على الاختبارات وجوها والمشاكل الي نعاني منهامن( نسيان- وعدم تركييز-ونسيت الاجابه- وتلخبطت-وكانت اجابتي صح وبدلتها وخليتها خطى) فانا حبيت اكتب موضوعي عنها ونبي كلا يكتب طريقته فالمذاكره والمشروبات الي تقوي الذاكره ونصايح الي تفيدنا فانا راح اقول لكم طريقتي وبعض النصايح الي عندي والي اتمنى تتقبلوه بسعة صدر
------------------------------------------
1-نبدى بشي الي يريحنا ويهدي بالنا نتوضاء ونصلي ركعتين وندعي ربنا انه يوفقناويفهمنا الماده
2وبمن ان بجو باااارد نسوي لنا شي ساخن نشربه وياليت يكون يقوي الذاكره
3-نسمي بالله ونمسك الماده انا عني ابدى بلي بعد اختبار اعمال السنه لانه اكيييد مانسيته بالمره
4-ابعدووووا قد ماتقدرو عن السهر يعني قومو من الساعه 2الظهر وذاكرو لين الساعه 12بالليل نامو لين الساعه2الفجر وبكذا تكونو نمتوا وذاكرتو وصحيتو بالليل وراجعتو
5-اكيييد تجينا ضيقه وملل من المذاكره بس انا اتخلص منهابطريقه ذي وربي نفعتني اتذكر الشخص الي يهمه نجاحي وكيف تكون فرحته واتذاكر تشجيعه لي واكتب فوق الكتاب(انا اذاكر وابي انجح عشان ارضي ربي وعشان نفسي ومستقبلي وعشان امي وابوي وعشان---)وربي تنفتح نفسي على طول ورجع اذاكر
6طبعا موطوال الوقت وانتو مسكين الكتاب لا خلو لكم فتره زي المغرب سووى الي تبوفيها( تقهوو-تفرجو على التلفزيون--كلم بالجوال--لفه بالحاره بسياره)ونصيحه لماتذاكر لاتخلي الجوال عندك لانه راح تتذكر ناس بعمرهم مافكرت فيهم ويجيك شوق ليهم الا تكلمهم وترتاح
7-الغرفه الي تنام فيها لاتذاكر فيها لانك راح تقضيها ذكريات واحلام وامنيات انك ترجع تنام بدون قلق
8-وفيه عدت طرق لاسلوب المذاكره انا اذاكر بصوت عالي لاني لو خفضته تبدى الافكار والاحلام وكل مالايطري على البشر
9-وطبعا فيه ناس تذاكر بورقه وقلم عشان يحفظووهي طريقه ممتازه بس انا عجزت امشي فيها لاني اكتشفت اني اكتب الي حفظته بالبدايه فقط وتمتلئ الورقه اشعاار وخواطر فصرت مامشي فيها
10 ابعدوووو عن المشروبات المنشطه(بايسون-ريد بول)
واتمنى اشوووف ردودكم واسلوبكم بالمذاكره حتى يفيد ويستفيد واتمنى يكون موضوع خفيف عليكم
تحياتي
بنت كووووووول
مبدع جديد
مبدع جديد

انثى عدد الرسائل : 10
البلد : جده

خلونا نساعد بعض Empty
مُساهمةموضوع: رد: خلونا نساعد بعض   خلونا نساعد بعض Icon_minitimeالخميس يناير 10, 2008 3:47 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

خلونا نساعد بعض
صفحة 1 من اصل 1